-

اقتصاد

تاريخ النشر - 25-04-2022 02:25 PM     عدد المشاهدات 266    | عدد التعليقات 0

شاهد بالصور : تجارة عمّان تستضيف اجتماع لجنة التجارة في الورشة الاقتصادية

الهاشمية نيوز - قال رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق لقد تشرفنا بالامس في غرفة تجارة عمّان باستضافة لاجتماع لجنة التجارة في الورشة الاقتصادية التي امر بها جلالة الملك للخروج بخطط واستراتيجيات عابرة للحكومة لتحسين معيشة المواطن وخلق فرص عمل وانعاش الاقتصاد بكافة قطاعاته .
الاجتماع بدء الساعة ٩:٣٠ وانتهى قرابة الساعة الثانية بعد منتصف الليل وتم بحمد الله الانتهاء من وضع توصيات اللجنة من اهداف استراتيجية قصيرة ومتوسطة وطويلة الامد وحلول سريعة ايضا .
كل الشكر لمعالي الاخ المهندس يعرب القضاة ( ميسر اللجنة ) على جهده الكبير وحسن ادارته للاجتماعات وسعة صدره وكذلك لمعالي الاخ يوسف الشمالي وزير الصناعة والتجارة والتموين على حضوره كل جلسات اللجنة كعضو في اللجنة وكوزير ايضا وتفاعله مع كل ما يتم طرحه من قبل الزملاء .
وانا شخصيا تشرفت بالعمل مع زملائي في اللجنة الاخوة الذوات ( مع حفظ الالقاب ) : وائل شقيرات ، عيسى مراد ، نائل الكباريتي ، محمد الشوحا ، مروان جمعة ، عمرو بلبيسي ، محمد عليان ، رمزي نزهه ، باسل مرجي ، مهند طهبوب ، عدي السلامين ، عمر قطان .
كما اشكر الاخ محمد الحمود من الديوان الملكي الذي كان معنا بالامس والشكر الموصول للدائرة الاقتصادية في الديوان الملكي العامر مديرا وافراد على الجهد الكبير الذي بذلوه قبل وخلال اجتماعات الورشة الاقتصادية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :