-

فن

تاريخ النشر - 25-04-2022 09:32 AM     عدد المشاهدات 203    | عدد التعليقات 0

هبة نور تكشف عن طبيعة الخلاف مع نسرين طافش

الهاشمية نيوز - انتشر في الآونة الأخيرة تصريحات قيل إنها على لسان هبة نور، وهو أن: “أداء نسرين طافش متصنع ومبالغ به هو السبب الرئيسي في الانتقادات التي طالت مسلسل ​جوقة عزيزة​، بالإضافة إلى سلوكها الأناني في كثير من الجوانب، وأنها تفوقت عليها بالأداء والرقص”.

حيث نفت هبة نو الأنباء جملة وتفصيلاً وأكدت أن التصريحات مزيفة وعارية عن الصحة وقالت: “حتى لو كان لدي مشكلة مع أحد من المستحيل أن أتحدث بهذا الأسلوب، ومن غير المعقول أن أقول بأني تفوقت عليها بالأداء هذا أمر غير وارد أبداً”.

وأعربت نور عن استيائها من الأنباء وقالت: “الموضوع أخذ أكثر من حجمه لا أعلم لماذا الناس تناست ايجابيات العمل والتفت لهذه التفاصيل البسيطة”.

وعن حقيقة خلافها مع نسرين طافش بعد أن تحدثت عنه العديد من المصادر قالت نور: “بالنسبة لي لا خلاف لدي مع أي شخص، ولا أحب المشاكل والمشاحنات، لكن إذا شخص ما لديه خلاف معي هذا أمر يعود له ولا يتعلق بي إطلاقاً”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :