-

فن

تاريخ النشر - 24-04-2022 09:45 AM     عدد المشاهدات 228    | عدد التعليقات 0

إليسا تحضر ديو جديد مع فنان مغربي شهير

الهاشمية نيوز - نشرت الفنانة اليسا صورة لها من فرنسا، جمعتها بعدد من الأصدقاء، منهم خبير التجميل بسام فتوح والمنتج التنفيذي لألبوماتها الأخيرة جان نخول.

وأشعلت الصورة السوشال ميديا، وتصدرت بذلك محركات البحث، حيث بدأ الجمهور والفانز بتداولها، مرجحين أن تواجدها في فرنسا من أجل الديو المقرر طرحه بعد عيد الفطر.

وكانت اليسا قد صرحت قبل أيام في لقائها ضمن برنامج “مراحل” مع علي العلياني، وبأنه سيكون مع فنان مغربي معروف، دون الكشف عن اسمه.

تقاطع المعلومات بهذا الشكل، دفع الفانز للتغريد بأن الفنان المغربي هو سعد لمجرد، لذلك ذهبت إليسا إلى فرنسا من أجل تصوير الديو.

كما أكد موقع ET بالعربي أن إليسا موجودة في فرنسا، وتقوم بتصوير فيديو كليب الديو الذي جمعها بسعد لمجرد، وسيطرح بعد عيد الفطر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :