-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-04-2022 10:11 AM     عدد المشاهدات 150    | عدد التعليقات 0

ضبط متسول من ذوي السوابق الجرمية يتنكر بزي عامل وطن في عمّان

الهاشمية نيوز -

ضبطت فرق مكافحة التسول، في وزارة التنمية الاجتماعية، متسولاً يتنكر بزي عامل وطن في منطقة غرب عمان من مواليد عام 1986.

وذكرت الوزارة في بيان صحفي الخميس، أنه ولدى تدقيق بيانات المتسول تبين أنه من ذوي السوابق الجرمية وبحقه 48 قيداً ومنها التسول، وفرض الأتاوات، والمخدرات، والسرقة، وانتحال الصفات، حيث جرى تسليمه إلى المركز الأمني وفق الأصول من أجل اتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

وبينت الوزارة، أن المتسول الذي انتحل صفة عامل وطن بهذا العمل يستغل مشاعر الناس ويسيء إلى عمال الوطن الذين يعملون بكل أمانة وإخلاص وشرف.

وأهابت الوزارة بالمواطنين التوقف عن تقديم أي أموال للمتسولين، والذين يحصلون عليها من دون وجه حق من خلال ادعاء المرض أو الحاجة، ومساندة جهود الوزارة وشركائها من الأمن العام وأمانة عمان والبلديات من أجل الحد من هذه الظاهرة التي تضر بالمجتمع وتسيء إلى صورته وتحرم الأسر العفيفة من المساعدة.

وأكدت الوزارة في بيانها، أن التبرع ممكن للجهات الحاصلة على التراخيص اللازمة، كما لفتت إلى أنه وبمناسبة شهر الخير رمضان المبارك تهيب بالمواطنين تحري صداقاتهم وأن يكون تبرعاتهم في المكان الصحيح وللأماكن المرخصة بموجب القانون.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :