-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-04-2022 10:09 AM     عدد المشاهدات 179    | عدد التعليقات 0

30 ألف دينار من مجلس الأعيان لوزارة التنمية الاجتماعية لدعم أسر فقيرة

الهاشمية نيوز -

قدم مجلس الأعيان الخميس، 30 ألف دينار لوزارة التنمية الاجتماعية؛ دعما للأسر الفقيرة والمحتاجة، من خلال صندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء المجلس، الذي أنشأه بقرار من رئيس المجلس فيصل الفايز بداية عام 2017.

وبين الفايز أن المجلس يوّلي أهمية خاصة لمختلف المبادرات الاجتماعية والإنسانية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية، وهذا التبرع يأتي في إطار دور أعضاء المجلس في العمل من أجل تعزيز التكافل الاجتماعي في المجتمع الأردني.

وطالب الفايز بأن يتحمل الجميع المسؤولية الوطنية، في ظل الظروف والتحديات الاقتصادية الصعبة التي تواجه الوطن، ووجه إلى أهمية تقديم مبادرات تمكن من مواجهة التحديات، وتعمل على تخفيف الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطن.

ودعا البنوك وغرف التجارة والصناعة والشركات الكبرى والنقابات المهنية، إلى سرعة المبادرة لإنشاء صناديق للتكافل الاجتماعي، والعون الإنساني، خاصة في ظل هذه الظروف، التي توجب علينا تحمل المسؤولية تجاه الوطن، والمساهمة الفاعلة في صناديق التكافل الاجتماعي ومساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة وترسيخ قيم العطاء والوفاء في مجتمعنا.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :