-

رياضة

تاريخ النشر - 21-04-2022 10:15 AM     عدد المشاهدات 184    | عدد التعليقات 0

ثنائية مارتينيز تصعد بإنتر إلى نهائي كأس إيطاليا

الهاشمية نيوز -

أحرز لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان هدفين في الشوط الأول ليقود ناديه للوصول إلى نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم بالفوز 3-0 على جاره وغريمه ميلان في سان سيرو الثلاثاء.

وانتهت مباراة الذهاب دون أهداف، لكن إنتر احتاج إلى أربع دقائق مع عودة مارتينيز إلى التشكيلة الأساسية، على حساب إيدن جيكو، وهز الشباك بعد كرة عرضية من ماتيو دارميان.

وكاد ميلان أن يدرك التعادل بعد مرور نصف ساعة من اللعب عن طريق رافائيل لياو، لكن سمير هاندانوفيتش حارس إنتر أنقذ المحاولة، ثم تألق الحارس السلوفيني وحرم منافسه أليكسيس سالميكرز من التسجيل.

ودفع ميلان ثمن إهدار الفرص، عندما ضاعف إنتر الغلة قبل الاستراحة بخمس دقائق بواسطة مارتينيز أيضا بعد تمريرة من مواطنه الأرجنتيني خواكين كوريا.

وقال مارتينيز الذي قضى موسما صعبا "أنا سعيد لأننا سنخوض مباراة نهائية أخرى.. هناك من قال إني لا أستمتع، لكني أدافع عن هذا القميص. وضع النادي ثقته فيّ، وأحاول رد الجميل داخل الملعب".

وحاول ميلان بعد الاستراحة التسجيل، ووضع إسماعيل بن ناصر الكرة داخل الشباك، قبل إلغاء الهدف بسبب التسلل، ثم حسم البديل روبن جوزينس الانتصار لينعش آمال إنتر نحو حصد لقب الكأس لأول مرة في أكثر من عشر سنوات.

وقال ستيفانو بيولي مدرب ميلان "كنا نريد الفوز. لم نحقق ذلك. كنا نلعب في الواقع ضد منافس قوي".

وأضاف "لا أعتقد أن الأداء يستحق الخسارة 3-0، لكن إنتر سجل في الأوقات المثالية... لم نفتقر للجهد أو الشراسة أو صناعة الفرص، لكنها لم تكن ليلتنا".

ويستضيف يوفنتوس منافسه فيورنتينا في إياب قبل النهائي الأربعاء، ويملك فريق مدينة تورينو أفضلية الفوز 1-صفر ذهابا.

رويترز






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :