-

فن

تاريخ النشر - 21-04-2022 10:01 AM     عدد المشاهدات 214    | عدد التعليقات 0

دينا الشربيني في حبر سري: بحب عمرو دياب جداً

الهاشمية نيوز - تصدرت الفنانة المصرية دينا الشربيني، مؤشرات البحث على تويتر بعد إذاعة الجزء الأول لها من حلقة برنامج حبر سري مع الاعلامية أسما إبراهيم.

وصرحت الشربيني بالعديد من التصريحات خلال الحلقة جعلتها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من أبرزها حديثها عن الفنان عمرو دياب قائلة: "كل اللي أقدر أقوله إن هو راجل عظيم، بحترمه جداً، بحبه جداً، لكن لما بتسال سؤال عنه مش برد لأنه أنا مش هو ولا هو أنا".

وعلقت الإعلامية أسما إبراهيم على نظرات دينا لشربينى بعد أن تحدثت عن عمرو دياب قائلة: "ممكن أقولك حاجة وإحنا بنات زي بعض، عينيكِ كلها لمعة يا دينا، لمعة فرحة، تألق، تحسي كدا كإن مشاعرك اتحركت شوية".

لترد عليها الشربيني: "الحمد لله دى حاجة حلوة".

ومن بين الأسئلة التي طرحت على الشربيني في الحلقة "ليه عمرو دياب نفى في الأول إن أغنية برج الحوت لكِ؟"، لترد قائلة: "أنا ماسمعتش القصة دي، يمكن يكون حصل"، لتسألها إبراهيم: "طيب هي كانت فعلا ليكِ؟".

وردت الشربيني على هذا السؤال: "معرفش، إسأليه هو".

ومن بين الأمور التي كشفت عنها بطلة مسلسل المشوار مع النجم محمد رمضان، رغبتها في إجراء عملية تجميل في أنفها عند سؤالها: "لسه بتخافي من عمليات التجميل ولا قريب ممكن تعملي مناخيرك؟".

وأجابت الشربيني: "هموت وأعمل مناخيري، بخاف من العمليات والحقن بس نفسي أعملها".

وعندما سألتها "إبراهيم" عن خوفها من تشوهات عمليات التجميل، قالت الشربيني: "بصي هو العمليات عموما هي ريسك، ودا اللي مخليني معلمهاش لحد دلوقتي".

ويعرض برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:20 مساءً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :