-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-04-2022 09:34 AM     عدد المشاهدات 165    | عدد التعليقات 0

طقس ربيعي معتدل نهار الخميس وبارد ليلا وارتفاع ملموس الجمعة

الهاشمية نيوز -

ترتفع درجات الحرارة قليلا، الخميس، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء ليلا باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 23 - 12 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 21 - 10، وفي المرتفعات الشمالية 19 - 9، وفي مرتفعات الشراة 20 - 8، وفي مناطق البادية 28 - 12، وفي مناطق السهول 23 - 13، وفي الأغوار الشمالية 30 - 15، وفي الأغوار الجنوبية 32 - 20، وفي البحر الميت 31 - 19، وفي خليج العقبة 30 - 19 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ الجمعة، ارتفاع آخر ملموس على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بنحو 4-6 درجات مئوية، وتكون الأجواء جافة بوجه عام، ودافئة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتكون مثيرة للغبار خصوصا في مناطق البادية.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها السبت، وتكون الأجواء جافة بوجه عام، وحارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار ولاسيما في مناطق البادية.

وتنخفض درجات الحرارة قليلا، الأحد، وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة ضعيفة لهطول زخات متفرقة من المطر في المناطق الشرقية والجنوبية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتكون مثيرة للغبار خصوصا في مناطق البادية، تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :