-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-04-2022 09:18 AM     عدد المشاهدات 185    | عدد التعليقات 0

مطالب بتشديد الرقابة على بسطات بيع العصائر الرمضانية بالطفيلة

الهاشمية نيوز -

طالب مواطنون من مختلف مناطق الطفيلة جهات الرقابة الصحية بتشديد الرقابة على البسطات والخيام التي تعرض العصائر الرمضانية الموسمية، بشكل عشوائي على جوانب الطرق الرئيسية والفرعية، وبيعها دون تراخيص أو تقيد بالشروط الصحية.

وقال المواطنون أحمد السعودي وعلي المرايات وفايز سليمان، إن العصائر الرمضانية كالتمر الهندي والليمون والبرتقال والمانجا وغيرها من الأصناف تعتبر نكهات صناعية تمزج بالماء وتباع على المواطنين من دون ضوابط وشروط صحية.

وأضافوا: العصائر تعرض لساعات طويلة تحت أشعة الشمس ما يجعلها عرضة للتلف، مطالبين لجان الرقابية الصحية في بلدية الطفيلة الكبرى ومديريات الصحة والصناعة والتجارة بالكشف على مكونات هذه العصائر حفاظا على سلامة المواطنين.

بدوره بين رئيس بلدية الطفيلة الكبرى حازم العدينات، أن ممارسة هذا النوع من أنشطة البيع موسمي في شهر رمضان، ويجري توجيه فرق الرقابة الصحية المشتركة بين مختلف الدوائر الرسمية للكشف على بسطات بيع العصائر المصنعة.

وأشار إلى أن فرق الرقابة تقوم بجولات صباحية ومسائية، للتحقق والتأكد من توافر شروط الصحة والسلامة العامة، مشيرا إلى إزالة العديد منها مع توجيه مخالفات لعدد من المحلات التجارية التي تقوم بعرض هذه العصائر من دون توفر الشروط صحية .

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :