-

فن

تاريخ النشر - 19-04-2022 09:40 AM     عدد المشاهدات 255    | عدد التعليقات 0

بعد إتهام بالسرقة .. يوتيوب يحظر إعلان محمد منير والشاب خالد

الهاشمية نيوز - عمدت إدارة يوتيوب على حذف إعلان بنك القاهرة الذي يقدمه النجمان محمد منير والشاب خالد بسبب اتهام بسرقة لحنه من إحدى الأغاني التي لحنها المصري محمد رحيم.

وكان الملحن المصري محمد رحيم قد أعلن عن سرقة أحد ألحانه بالأغنية التي قدمها الفنان المصري محمد منير بمشاركة الفنان الجزائري الشاب خالد في إعلان لبنك القاهرة، معلنا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية حيال من قام بسرقة مجهوده.

وكتب محمد رحيم منشوراً على حسابه على فيسبوك في ساعة متأخرة من مساء السبت أعلن خلاله عن حظر إدارة يوتيوب للإعلان محل النزاع.

وأوضح رحيم في منشوره: ”الحمد لله رب العالمين، إدارة موقع يوتيوب تحظر إعلان بنك القاهرة لإثبات واقعة السرقة والتعدي على الأعمال المحمية التي تمت سرقتها في إعلان بنك القاهرة، وسوف يتم حظر الإعلان في كل المواقع والفضائيات تباعاً الفترة المقبلة، إذا لم يتم التوصل لحل مع أصحاب الشأن“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :