-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-04-2022 10:23 AM     عدد المشاهدات 195    | عدد التعليقات 0

مراكز الإصلاح والتأهيل تقيم إفطارات جماعية للنزلاء وذويهم

الهاشمية نيوز -

نظمت مديرية الأمن العام من خلال إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل، حفل إفطار جمع عدداً من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بذويهم، في أجواء أسرية رمضانية.

وقالت مديرية الأمن العام في بيان صحفي الخميس، إنها أطلقت هذه المبادرة والتي تتضمن سلسلة من الإفطارات في مراكز الإصلاح، والهادفة لتعزيز النسيج الاجتماعي الذي يربط النزلاء مع عائلاتهم، وتشجيعهم على إمضاء فترات العقوبة المقررة لهم، والعودة بشكل إيجابي ومنسجم للانخراط في المجتمع.

وبين مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد عمار القضاة خلال حضوره مأدبة الإفطار، أن مديرية الأمن العام سعت خلال السنتين الماضيتين إلى أنسنة العمل الأمني والإصلاحي الذي يهدف إلى معالجة الجريمة بطرق اجتماعية تعزز من الالتزام بالقوانين والتشريعات.

ولفت أن مراكز الإصلاح تترجم هذا التوجه من خلال عدد كبير من المبادرات والأنشطة والفعاليات الريادية في مجال إصلاح وتأهيل النزلاء، من بطولات رياضية، ومعارض فنية، وفعاليات ثقافية، وتشجيع على متابعة الدراسة الثانوية والدراسات العليا، وهي نشاطات نشجع النزلاء على خوض غمارها.

وبين أن الهدف غرس الآثار الطبية والإيجابية في النزلاء من خلال استهداف النزلاء بالبرامج الإصلاحية والتي تشمل الجوانب التثقيفية والمهنية والتعليمية والتي تتوافق مع المعاير الدولية لحقوق الإنسان .

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :