-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 12-04-2022 10:06 AM     عدد المشاهدات 250    | عدد التعليقات 0

مواد فعالة مهمة لصحة وجمال شعرك

الهاشمية - أوردت مجلة “Instyle” أن مستحضرات التقشير المحتوية على حمض "ألفا هيدروكسي" (AHA) أو حمض "بيتا هيدروكسي" (BHA) تعمل على تخليص فروة الرأس من بقايا مستحضرات التصفيف والأوساخ وقشور الجلد الميتة، كما أنها تحول دون انسداد بصيلات الشعر أو جفاف فروة الرأس.


وأضافت المجلة المعنية بالصحة والجمال أن هذا التنظيف العميق يعمل على تجديد خلايا فروة الرأس، مما يساعد على تسريع وتيرة نمو الشعر.

وتعالج مادة "آلانتوين" تعالج فروة الرأس من الاحمرار والتهيج والحكة، كما أنها تعمل على ترطيب الشعر وزيادة مرونته وتعيد إليه لمعانه وبريقه. ويعمل حمض الهيالورونيك على تقوية الشعر من الداخل ويجعله أكثر متانة، لا سيما الأطراف، التي تبدو أكثر صحة وقوة وتستعيد لمعانها وبريقها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :