-

فن

تاريخ النشر - 12-04-2022 09:44 AM     عدد المشاهدات 177    | عدد التعليقات 0

عمرو سعد يخذل صبا مبارك في توبة .. وهل تغريه السرقة؟

الهاشمية نيوز - الكثير من المسلسلات تشارك حالياً في السباق الدرامي الرمضاني 2022، وتعتبر الحلقات الأولى من المسلسلات هي الأهم من ناحية الأحداث ومن ناحية جذب المشاهدين.

لاقى المسلسل المصري الجديد "​توبة​" والذي يعرض حاليا في الموسم الرمضاني، نجاحا كبيرا وتفاعلا ملحوظا من الجمهور، خصوصا مع تألق الممثل المصري ​عمرو سعد​ الذي يجسد دور "توبة"، والذي أشاد الكثير من الجمهور بأدائه التمثيلي.
يقدم المسلسل حياة واقعية وُثقت من إحدى الأحياء الشعبية والتجارية الشرسة في القاهرة، استطاع الممثل المصري عمرو سعد أن يجمع ما بين الرومانسية والكوميدية والأكشن في شخصية واحدة بإبداع وتألق تمثيلي كبير.
وفي الأحداث تظهر الممثلة ​صبا مبارك​، التي تؤدي دور إحسان، وهي حبيبة "توبة"، والذي يرتبط بفتاة غيرها ويتزوجها لكنها لم تتقبل بعد فكرة نسيانه.
توبة في أحداث العمل يتصادم مع عصابات كثيرة ومنذ اللحظة الأولى من تواجده في السوق التجاري لكنه يبقى أمام الجميع، حتى يلتقي مع أخيه الذي كان يطلب منه مرارا وتكرارا أن يعود للسرقة معه وأن إسمه طلب شخصيا من أحد الأشخاص حتى ينجز هذه العملية لكن عمرو سعد يرفض أن يعود للسرقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :