-

فن

تاريخ النشر - 12-04-2022 09:43 AM     عدد المشاهدات 154    | عدد التعليقات 0

غادة عبد الرازق: زوجي غيرني وجعلني مطيعة

الهاشمية نيوز - غابت النجمة غادة عبد الرازق عن موسم رمضان 2022، لأول مرة منذ 14 عاماً، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "كلام الناس"، واصفة غيابها بـ"استراحة محارب"

وقالت الفنانة المصرية، إن الأجواء والحسابات اختلفت، وأرادت إفساح المجال لغيرها، وأن تشاهد من بعيد وتعيد حساباتها في أمور كثيرة، مؤكدة أن لا أحد يستطيع أن يأخذ مكانها في الساحة الفنية.

وقالت غادة: "لدي شعور أن مش هو ده رمضان اللي اتعودت عليه من سنين فاتت وهو ده إحساسي السنوات الأخيرة".

وكشفت أنها رفضت العديد من الأعمال في الفترة السابقة، وقالت "هم متخيلون أن ابتعادي لأسباب من تأليفهم، ومنها أن آخر 3 سنوات كنت أنتج لنفسي، وهذا ليس عيباً، عظماء الفن داخل وخارج مصر ينتجون لنفسهم، وبعدها روجوا العديد من الشائعات، وكلها خاطئة، الجميع يعرف أن عُرض عليّ أعمال وكنت سأتواجد، ولكني أرغب في مشاهدتها من بعيد كمتفرجة".

مصير مسلسلها مع ياسمين صبري

ونفت غادة شائعة رفض الفنانة ياسمين صبري التعاون معها في مسلسل درامي من بطولتهما، قائلة: "هذا الكلام غير صحيح، بالفعل المسلسل عرض علينا، وأنا كنت سعيدة، وقلت لهم ياسمين ممثلة هايلة، وبحبها على المستوى الشخصي"، مشيرة إلى أن سبب عدم مشاركتهما في المسلسل، هو عدم اكتمال كتابة العمل، ويحتاج لعام ونصف العام لإكماله.

وأكدت غادة، أن من يرفض التعاون في بطولة جماعية؛ غير واثق من نفسه، وليس لديه جماهيرية وشعبية.

وتحدثت غادة عن إصابتها باكتئاب وخضوعها لعلاج نفسي، مشيرة إلى أنها مرت بأشياء كثير صعبة في حياتها الشخصية وليست المهنية.

زوجي غيرني وجعلني "مطيعة"

كما تحدثت أيضاً عن أن زوجها غير صفات كثيرة في شخصيتها، أبرزها "العصبية الزائدة"، مشيرة إلى أنها أصبحت أكثر هدوءاً و"مطيعة".

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل "لحم غزال"، الذي عُرض في رمضان 2021، من بطولة وفاء عامر، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل ومي سليم وغيرهم نخبة من النجوم. "لحم غزال" من تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :