-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-04-2022 09:12 AM     عدد المشاهدات 192    | عدد التعليقات 0

بدء إزالة العوائق الحاجبة للرؤية على مثلث برقش جديتا

الهاشمية نيوز -

بدأت متصرفية لواء الكورة، بالتنسيق مع بلدية برقش ومكتب الأشغال العامة وفريق تابع لجمعية السنابل الخيرية، بإزالة العوائق الحاجبة للرؤية على طريق مثلث برقش- جديتا للحد من الحوادث المرورية.

وقال متصرف اللواء بكر الكعابنة، إنه جرى تجريف وإزالة مساحة الزاوية الخطرة الواقعة وسط مثلث برقش - جديتا، والتي كانت تحجب الرؤيا عن السائقين القادمين من الاتجاهين ما تسبب بحوادث مرورية عديدة خلال السنوات الماضية ذهب ضحيتها أرواح بريئة وإصابات عدا عن الخسائر في الممتلكات.

وبين الكعابنة، أنه تم إزالة معرشات لبيع الخضار والفواكه تعتبر أيضاً من عوامل حجب الرؤية للسائقين، لافتا النظر إلى أنه سيجري إنارة الطريق وإزالة أي عوائق على حرمها وتركيب لوحات ارشادية، ودراسة وضع (مطب) في المنطقة، بما يخدم تحقيق عناصر السلامة المرورية.

وأكد رئيس جمعية السنابل الخيرية فادي مقدادي، أهمية الإجراءات الأخيرة في الحد من الحوادث المرورية التي كانت مثار شكاوى المواطنين.

وبين أن فريق "مبادرون" المهني في الجمعية على استعداد دائم للتشارك مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية لغاية تقديم الخدمات العامة ضمن المسؤولية المجتمعية المشتركة.

وتعتبر طريق برقش جنوب لواء الكورة، من الطرق السياحية الحيوية الرابطة بين محافظتي إربد وعجلون، يسلكها الزوار والسياح القاصدون للمنطقة.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :