-

رياضة

تاريخ النشر - 07-04-2022 09:53 AM     عدد المشاهدات 177    | عدد التعليقات 0

برشلونة يغض النظر عن صفقة روديغر

الهاشمية نيوز - أكدت تقارير إخبارية الأربعاء، أن نادي برشلونة استبعد التعاقد مع مدافع تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو روديغر، الذي كان اسمه على الطاولة حال فشل النادي الكاتالوني في تجديد عقد لاعبه الأوروغوياني رونالد أراوخو، الذي تم التوصل معه لاتفاق بخصوص تمديد العقد لخمسة مواسم قادمة.

ووفقاً لصحيفة سبورت الكاتالونية، كان مسؤولون من برشلونة قد اجتمعوا الأسبوع الماضي، بوكيل أعمال روديغر، الذي سيرحل من النادي الإنجليزي في صفقة انتقال حر، حيث يعاني "البلوز" من أزمة بسبب القيود المفروضة على مالكه الروسي رومان أبراموفيتش والحجز على أملاكه بسبب الحرب في أوكرانيا.

وتسعى عدة أندية أوروبية للحصول على خدمات اللاعب الدولي الألماني، لكن مطالبه تظل مرتفعة، وفقاً للصحيفة، حيث عرض عليه البرسا عقداً طويل الأمد مقابل 7 ملايين يورو صافية في الموسم، لكن كانت له ردود أخرى.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي البرسا استمعوا لمطالب روديغر ووعدوه بدراستها، لكن الأمر كان يعتمد في النهاية على معرفة مستقبل أرواخو من عدمه، حيث أعطى النادي المسؤولية لتجديد عقده مع رغبة اللاعب في البقاء، ليقرر النادي استبعاد التفكير في لاعب تشيلسي.

وأكدت أن برشلونة رسم خط دفاعه للموسم المقبل والذي سيتكون من أراوخو وبيكيه وكريستنسن، الذي سينضم في صفقة انتقال حر، وإريك غارسيا، مشيرة إلى إمكانية ضم الإسباني سيزار أزبيليكويتا، للعب في مركزي قلب الدفاع والظهير، مع الاستغناء عن خدمات الفرنسيين صامويل أومتيتي وكليمو لونغليه والبحث عن بيع المدافع الشاب أوسكار مينغيزا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :