-

رياضة

تاريخ النشر - 06-04-2022 09:40 AM     عدد المشاهدات 250    | عدد التعليقات 0

رونالدينيو: أتمنى تعاقد برشلونة مع هذا اللاعب

الهاشمية نيوز - أوصى الأسطورة، البرازيلي رونالدينيو، نجم برشلونة السابق، بضرورة توقيع النادي الكتالوني مع مواطنه رافينيا لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي.

وقال رونالدينيو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أتمنى أن ينضم رافينيا لبرشلونة، فهو يتمتع بجودة عالية، وأعتقد أنه سيكون لائقًا للغاية مع كرة القدم الإسبانية".

وأضاف: "إذا كان على رافينيا أن يأتي إلى الليجا، فيجب أن ينضم لبرشلونة، فهو صديق لي، وأعرفه منذ فترة طويلة، ولديه الكثير من الجودة".

ويُعد رافينيا أحد أبرز الخيارات لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفي، لتعزيز خط الهجوم، حيث تضعه الإدارة كبديل لعثمان ديمبلي حال لم يجدد الفرنسي عقده.

وبدأ رافينيا مسيرته في البرتغال مع فيتوريا جيماريش ثم سبورتنج لشبونة، وانتقل للدوري الفرنسي للعب مع رين، ثم انتقل إلى إنجلترا للعب مع ليدز يونايتد وهو الآن في موسمه الثاني.

وفي سياق منفصل، تحدث رونالدينيو، عن أكثر اللاعبين الذين يحب رؤيتهم في الوقت الحالي، وأجاب قائلا: "هم ميسي ومبابي ونيمار".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :