-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-04-2022 09:13 AM     عدد المشاهدات 188    | عدد التعليقات 0

مجلس الأعيان: لن يدخر الأردن جهدا لتمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه

الهاشمية نيوز -

أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني سيبقى الأقرب إلى فلسطين وشعبها وسيبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل الحرية والاستقلال.

جاء ذلك خلال لقائه الثلاثاء في مكتبه بدار مجلس الأعيان، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح بحضور رئيس لجنة الشؤون العربية والدولية والمغتربين العين ناصر اللوزي ورئيس لجنة فلسطين العين نايف القاضي والسفير الفلسطيني لدى المملكة عطاالله خيري.

وقال الفايز ، إن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، يؤكد أن أية مشاريع تسوية للقضية الفلسطينية، لا تقوم على أساس حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية، ولا تمكن الشعب الفلسطيني من إقامة دولته المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس، هي حلول عدمية ومرفوضة.

وبين رئيس مجلس الأعيان أن القضية الفلسطينية كانت وستبقى بالنسبة للأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في سلم الأولويات، ولن يدخر الأردن أي جهد ممكن من أجل تمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه.
وتناول اللقاء مجمل الأوضاع الراهنة في المنطقة والعلاقات الأخوية الأردنية الفلسطينية.

من جانبه ثمن رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح مواقف الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة والمساندة دوما للشعب الفلسطيني وفي جميع الأوقات والظروف.

وقال إن القيادة الفلسطينية والشعب يقدران مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الرافضة لأي تسوية للقضية الفلسطينية لا تمكن الشعب الفلسطيني من حقوقه الشرعية والتاريخية والقانونية في فلسطين.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :