-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-04-2022 09:10 AM     عدد المشاهدات 483    | عدد التعليقات 0

وزير الخارجية يؤكد استعداد الأردن لتقديم الدعم الإنساني لأوكرانيا

الهاشمية نيوز -

عقد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الثلاثاء، محادثات ثنائية مع نظيره الأوكراني دميترو كوليبا تابعت بحث جهود حلّ الأزمة، إضافةً إلى العلاقات الثنائية وانعكاسات الأزمة وتبعاتها الإقليمية والدولية.

وأكّد الصفدي خلال اللقاء الذي جاء بعد المباحثات العربية المشتركة مع كوليبا، "استعداد المملكة تقديم الدعم الإنساني لأوكرانيا"، لافتاً إلى قرار المملكة السماح بقدوم المواطنين الأوكرانيين إلى أراضيها من دون تأشيرة دخول.

وكان الوفد العربي، الذي اتفق على رئاسة وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة للمجموعة خلال لقائه الوزير الأوكراني، قد اجتمع بوزير الخارجية البولندي زبيغنو راو فور وصوله إلى العاصمة وارسو.

وشكر الوفد العربي وزير الخارجية البولندي راو على استقبال الوفد وتسهيل مهمته لقاء الوزير الأوكراني في بلاده، واستعرض الوفد مع راو الإجراءات البولندية لتسهيل عبور المواطنين العرب الذين يغادرون أوكرانيا عِبر بولندا.

وبحث الوزراء العرب مع الوزير البولندي راو جهود حلّ الأزمة الاوكرانية وانعكاساتها فضلاً عن العلاقات العربية-البولندية.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :