-

فن

تاريخ النشر - 05-04-2022 09:42 AM     عدد المشاهدات 198    | عدد التعليقات 0

من هي نادية رشاد؟ .. والدة السيسي في الاختيار

الهاشمية نيوز - تمتلك الفنانة المصرية نادية رشاد موهبة فنية خالصة، وتتميز بذكائها الشديد في اختيار أعمالها الفنية.

واستطاعت نادية رشاد في الحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار 3"، الذي ينافس بقوة في سباق رمضان الدرامي 2022، أن تلفت الأنظار حيث جسدت دور والدة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وجاء الظهور الأول لنادية رشاد في ثوب والدة الرئيس، بشكل أكثر من رائع، لا سيما في المشهد الذي جمعها بالفنان ياسر جلال، الذي يجسد شخصية الرئيس السيسي، عندما ذهب إليها ليخبرها بأنه تولى منصب وزير دفاع مصر، وردت عليه بصوت مليء بالخوف والأمل قائلة :"ربنا معاك".


من هي نادية رشاد؟
تجمع الفنانة المصرية نادية رشاد، العديد من المواهب، إذ تمتلك موهبة الكتابة، وتجيد التمثيل بشكل مبهر.

تمنت نادية رشاد منذ الطفولة احتراف الكتابة والتمثيل، وعندما تفتح وعيها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وفي عام 1970 بدأت تخطو نحو الشهرة الأضواء، إذ شاركت في بطولة الفيلم التلفزيوني الذي يحمل اسم "من عظماء الإسلام".

بعد ذلك توالت مشاركة نادية رشاد في العديد من المسلسلات، والسهرات التلفزيونية، كما تألقت في الكتابة، وحققت أعمالها نجاحا لافتا عندما تم تحويلها إلى أعمال فنية مرئية ومنها فيلم "القانون لا يعرف عائشة"، و"آسفة أرفض الطلاق"، و"جواز في السر".

في عام 2000، غابت نادية رشاد عن الساحة الفنية، وتردد أنها قررت الأعتزال، لكنها عادت للتلفزيون من خلال مسلسل "الطوفان" وخطفت الأنظار في المسلسل الذي عرض عام 2017.

وشارك في بطولته، وفاء عامر، روجينا، أحمد زاهر، فتحي عبد الوهاب، وجسدت دور أم يتخلص أولادها منها بالقتل من أجل الميراث والثروة، ولعبت الدور بمهارة تحسد عليها، ونجحت في انتزاع التصفيق وصيحات الإعجاب من الجميع.

تزوجت الفنانة نادية رشاد من الفنان محمود الحديني، وتمنت تكوين بيت وعائلة، لكنها لم تنجح وقالت في مقابلة تلفزيونية عن هذه الحكاية: "اتخذت قرار الانفصال مضطرة، وأتمنى للحديني التوفيق لأَنِّه أستاذي"، مؤكدة: "عافرت لإرضاء زوجي ولما مقدرتش استقلت".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :