-

فن

تاريخ النشر - 03-04-2022 09:27 AM     عدد المشاهدات 176    | عدد التعليقات 0

سر هدية إيمي ودنيا سمير غانم لوالدهما في رمضان 2022

الهاشمية نيوز - انتهت النجمتان المصريتان إيمي ودنيا سمير غانم من تصوير إعلان لصالح مستشفى "500 500" لعلاج الأورام بالمجان في مصر.

ويكشف الإعلان الذي يعرض خلال شهر رمضان 2022، عن تبرع إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم لصالح مستشفى 500 500، بجناح يحمل اسم والدهما الفنان الكبير الراحل سمير غانم.

ويعوض إعلان مستشفى "500 500" غياب دنيا وإيمي عن دراما رمضان 2022، حيث تأجل عرض مسلسل "عالم موازي" لدنيا سمير غانم، وهو آخر عمل جمع بينها وبين والدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز.


بينما تغيب إيمي سمير غانم عن دراما رمضان التليفزيونية للعام الثالث على التوالي، حيث كان مسلسل "سوبر ميرو" هو آخر أعمالها، واكتفت في رمضان الماضي بمسلسل إذاعي هو "اتنين في واحد" الذي شاركها بطولته دياب وأشرف زكي.


وشاركت دنيا سمير غانم أكثر من مرة في الإعلانات الخيرية، ومن أبرزها حملات الدعاية لمؤسسة مجدي يعقوب.

وفي سياق متصل، انتهى النجمان المصري محمد منير والجزائري الشاب خالد من تصوير أول عمل مشترك يجمعهما ويذاع في رمضان 2022.

العمل عبارة عن إعلان جديد لصالح مستشفى 57357 لعلاج أطفال السرطان في مصر، وهو مستشفى خيري يعالج مرضاه مجانا ويعتمد في تمويله على التبرعات والمساهمات الخيرية، ويشكل شهر رمضان الفترة الأكثر رواجا في جمع التبرعات لصالح المستشفى.

ويشكل إعلان محمد منير والشاب خالد لمستشفى 57357 في رمضان 2022، أول تعاون بين ملك النوبة وملك الراي، حيث لم يسبق لهما الاجتماع في عمل فني من قبل، رغم صداقتهما القوية واشتراكهما في إحياء بعض الحفلات الموسيقية.
وسبق للنجمين الكبيرين تقديم الإعلانات الغنائية لصالح مستشفى 57357، حيث ظهر الشاب خالد في رمضان 2018 بأغنية "تمن حياة"، بينما قدم محمد منير أغنية "أنت البطل" في رمضان 2019، ليجتمع النجمان في رمضان 2022.

ويحرص عدد كبير من النجوم على المشاركة في الأعمال الفنية الخاصة بمستشفى 57357، وتضم القائمة أسماء لامعة خاضت نفس تجربة منير وخالد خلال السنوات الماضية، مثل سميرة سعيد وإليسا وتامر حسني ومنى عبد الغني وأنوشكا وحكيم وأبو.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :