-

رياضة

تاريخ النشر - 01-04-2022 10:54 AM     عدد المشاهدات 255    | عدد التعليقات 0

هل يرغب برشلونة في استعادة ميسي؟

الهاشمية نيوز - تحدث سيرخيو بوسكيتس قائد برشلونة عن احتمالات عودة ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وزميله السابق إلى البارسا.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت خلال الفترة الماضية عن إمكانية عودة ميسي لبرشلونة بسبب عدم الاستقرار الذي يعاني منه في باريس على الصعيدين الشخصي والرياضي.

بوسكيتس من جانبه كان قد أصبح قائد برشلونة الأول عقب رحيل ميسي في صيف 2021 لباريس سان جيرمان.

وقال بوسكيتس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أتمنى عودة ميسي، ولكني أعرف أن الأمر غاية في الصعوبة، هو مرتبط بعقد مع باريس، كيف سيرحل؟".

وعن إعادته شارة القيادة لميسي حال عودته واصل قائلاً: "ولكن لو تشافي - تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة - أخبره بأن الأبواب مفتوحة له، سأرحب بعودته وأمنحه شارة القيادة، ميسي دوماً يحظى باحترامي وإعجابي".

وأسهب: "نحب عودته إلى برشلونة ولكنها صعبة بسبب طريقة رحيله".

الغريب أن تشافي تحدث إلى نجمي فريقه الشباب جافي ورونالد آراخو محذرهم من إمكانية الرحيل عن برشلونة، بقوله: "من يرحل عن برشلونة سيشعر بالندم".

آراخو وجافي

ولم تستكمل حتى الآن مفاوضات برشلونة مع نجميه الصاعدين جافي وآراخو بسبب خلافات حول المقابل المالي خلال التفاوض مع وكلاءهما.

وإلى جانب كلمات تشافي، أكد خوان لابورتا رئيس النادي أن عودة ميسي لن تكون سهلة بسبب طريقة رحيله، الأمر الذي يصعب عودة الأرجنتيني مجددا إلى برشلونة.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن العلاقة أصبحت سيئة بين الرئيس وميسي، بعد عدم تجديد العقد مع اللاعب.

كما أشار لابورتا إلى أنه يسعى لبناء فريق شاب ولا يعتمد على نجم واحد، الأمر الذي يؤكد أن عودة ميسي صعبة في الوقت الحالي، رغم ترحيب الرئيس بعودة البرغوث مجددا.

ولم يسجل ميسي إلا 7 أهداف فقط مع باريس في كافة البطولات هذا الموسم في انحدار رقمي للاعب الملقب بالبرغوث الذي لم يكن يسجل أقل من 40 هدفاً في الموسم في برشلونة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :