-

فن

تاريخ النشر - 30-03-2022 09:26 AM     عدد المشاهدات 211    | عدد التعليقات 0

عودة المياه لمجاريها بين أيمن رضا وعبد المنعم عمايري

الهاشمية نيوز - فاجأ الممثل السوري ​أيمن رضا​ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة ظهر فيها برفقة زميله الممثل عبد المنعم وذلك عقب عامين على الخلاف الذي نشب بينهما.

وفي التفاصيل نشر رضا عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مع أمل عرفة وعبد المنعم عمايري خمن بعض المتابعين أنها من كواليس إحدى الأعمال، حيث ظهر بالصورة عمايري وهو يحتضن رضا والسعادة تغمر وجههوهم.وكان قد اشتعل خلاف بين الثنائي بعد أن وصف أيمن رضا زميله عمايري بـ"الصايع والضياع"، وطلب منه أن يهتم بصحته.وجاء رد عمايري قاسيا على رضا، فكتب عبر صفحته: "شكرا لأنك طلبت مني حافظ على صحتي وأنا بدوري كأستاذ جامعي مخرج أهم الممثلين بطلب منك تحافظ على مركزك لأنو كلامك بالحلقة غير موزون زي رقصك..وكم فيك من عيب.. وعم تعيب الناس..جمع الأقزام حولك لتبدو أطول.. نحن قامتنا ممشوقة بأعمالنا وبتاريخنا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :