-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 29-03-2022 10:04 AM     عدد المشاهدات 243    | عدد التعليقات 0

تكتشف كنزاً ثميناً أثناء بحثها عن القمامة

الهاشمية نيوز - حصلت امرأة تهوى جمع القمامة من الشاطئ على كنز صغير في صندوق خشبي يحتوي على عشرات العملات النقدية القديمة وبعض المجوهرات وساعة جيب، إضافة إلى بعض الأشياء الأخرى.

عثرت جيني فيتز جيرالد (38 عاماً) على صندوق خشبي يحتوي على حوالي 100 قطعة نقدية قديمة ومجموعة من المجوهرات، وساعة جيب صدئة، وطابع أختام.



وقالت جيني متحدثة عن تجربتها: " لم أجد شيئاً كهذا على الشاطئ من قبل. عادة ما أبحث عن أشياء بسيطة مثل العبوات الزجاجية، لذا كان ذلك مفاجأة بالنسبة لي"

"لقد كانت مجرد صدفة محضة عندما شاهدت شيئاً خشبياً، واعتقدت بأنه مجرد قطعة من الأخشاب في البداية، ولكن بعد أن رأيت الجزء العلوي منه، أدركت بأنه صندوق خشبي"



كان الصندوق في أسفل منحدر منخفض، خلف رصيف رملي، وكان مغطى بالرمل، وقد يكون ظهوره فجأة نتيجة انهيار جزء من الجرف الصخري مؤخراً.

ساعدها زوجها جيمس، 40 عامًا، وهو مستشار في تكنولوجيا المعلومات، في نقل الصندوق إلى المنزل في نورويتش، حيث قامت بتنظيف الرمال عنه باستخدام فرشاة أسنان.

واكتشفت جيني وجود 100 قطة نقدية يعود جزء منها للعصر الفيكتوري، وبعضها مؤرخ في عهد جورج الثالث، في حين أن بعضها بدا كالعملات الرومانية القديمة. كما عثرت جيني على زجاجة عطر مزخرفة ومفتاح حديدي.



ومن المزمع أن تسلم جيني وزوجها، الصندوق ومحتوياته إلى مجلس مقاطعة نورفولك ليتم البت في أمره، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :