-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 28-03-2022 09:44 AM     عدد المشاهدات 163    | عدد التعليقات 0

أميركي متطوع في أوكرانيا يدمر 7 دبابات

الهاشمية نيوز - نقلت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، عن الرقيب السابق بالجيش الأمريكي المتطوع في أوكرانيا، جيمس فاسكيز، زعمه تدمير سبعة دبابات للجيش الروسي وأسر 159 جنديًا.
وقالت الصحيفة في تقرير مطول: إن “(فاسكيز) البالغ من العمر 47 عامًا والرقيب السابق بالجيش الأمريكي غادر إلى أوكرانيا في 15 مارس الماضي، بعد الغزو الروسي”.

ونشر الرقيب الأمريكي الذي سبق وأن خدم في أفغانستان، على حسابها في موقع “تويتر” مقطع فيديو يشرح من خلاله كيف ساعد في “إخراج” العديد من الدبابات الروسية وكذلك قتل القوات الروسية وأسرها.
وأظهر مقطع الفيديو “فاسكيز” وهو يتحدث بحماس أثناء إحصاء أربع مركبات مدرعة مشتعلة، بالإضافة إلى تفاخره بأسر 159 جنديًا روسيا، بحسب ما نقلت عنه “نيويورك بوست”.
وكتب الرقيب في الجيش الأمريكي سابقًا في تدوينة أخرى: “الروس يرفضون أخذ موتاهم، وجنودهم الذين سقطوا تُترك لتأكلهم الكلاب الضالة، بينما الأمريكيين لن يتركوا وراءهم رجلًا أو جثة”.
وعرض “فاسكيز” أسلحته على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن بينها قنابل يدوية ومدفع رشاش، وعلق على صورة لبندقية آلية، بقوله: “لقد كان لدي سلاح جيد الضرب”.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :