-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 28-03-2022 09:41 AM     عدد المشاهدات 156    | عدد التعليقات 0

يمتلك إمبراطورية عقارية من 43 منزلاً في سن 30

الهاشمية نيوز - كشف مستثمر عقاري أسترالي شاب لا يتجاوز عمره 30 عاماً عن السر وراء نجاحه في امتلاك 43 منزلاً في جميع أنحاء أستراليا.

في سن الثامنة عشرة، اشترى إيدي ديلين، من مدينة سيدني، أول شقة مكونة من غرفتي نوم على الساحل الأوسط مقابل 138 ألف دولار وبدأ بتأجيرها مقابل 220 دولارًا في الأسبوع. وعند بلوغه سن الثلاثين، بلغت قيمة أملاكه العقارية أكثر من 20 مليون دولار، بعد أن اشترى مؤخراً منزله الثالث والأربعين.



وقال ديلين لصحيفة ديلي ميل أستراليا، إن السمات الثلاث الرئيسية التي يبحث عنها عادة في العقار، هي عائد الدخل الذي يمكن أن يحصل عليه من العقار، ونمو رأس المال، والسعر المناسب.

وأضاف: “ يمكن لأشي شخص أن يستثمر في العقارات، ولكن على المرء أولاً أن يضع أهدافاً محددة، والتفكير على المدى الطويل”
عندما اشترى عقاراته الأربعة الأولى، كان ديلين يكسب 50 ألف دولار سنويًا، واشترى أربعة عقارات أخرى درّت عليه أرباح تبلغ 65 ألف دولار في عام 2016.

اقترح السيد ديلين شراء عقارات موجودة مسبقاً، بدلاً من مبانٍ جديدة، على قطع صغيرة من الأرض. ويشجع ديلين “الاستثمار في تأجير العقارات” وهو وسيلة جيدة للحصول على دخل سنوي معقول.

نشأ السيد ديلين في كنف عائلة فقيرة، وبدأ يعمل في ماكدونالدز في سن الرابعة عشرة، وبناء على الحوارات التي كانت تدور بينه وبين زملائه في العمل، سرعان ما أدرك أن شراء العقارات هو الاستراتيجية المثالية لبناء ثروة. وبسبب ظروف حياته الصعبة، بدأ ديلان يفكر في الاستثمار بالعقارات.



وفي الثامنة عشرة من عمره تمكن ديلين من تحقيق حلمه في امتلاك أول منزل، وفي سن 21 اشترى المنزل الثاني، مما شجعه على الاستمرار في شراء المنازل والاستفادة من تأجيرها.

وأصدر ديلين مؤخراً كتابه الأول تحت عنوان “كيف تمتلك 30 عقاراً قبل سن الثلاثين”، والذي يشارك فيه نصائحة وخبرته في مجال العقارات، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :