-

فن

تاريخ النشر - 27-03-2022 09:12 AM     عدد المشاهدات 219    | عدد التعليقات 0

هيفاء وهبي تكشف تفاصيل شخصيتها بفيلم رمسيس باريس

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تفاصيل شخصيتها في فيلم ”رمسيس باريس“ للمخرج أحمد خالد موسى.

وصورت وهبي جزءا من مشاهدها في العاصمة الفرنسة باريس، حيث تؤدي شخصية فتاة شعبية بسيطة تدعي ”حنين“ تجد نفسها تتواجد في أوروبا، ولا تستطيع استيعاب تلك الصدمة، وفق ما صرحت به لـ“إي تي بالعربي“.

وذكرت النجمة اللبنانية أن تصوير الفيلم سوف يتوقف خلال الفترة الحالية، بسبب انشغال بعض أبطاله بتصوير أعمالهم المشاركة في سباق الدراما الرمضانية، الذي ينطلق خلال أيام، على أن يتم استئناف التصوير بعد ذلك في القاهرة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صندوق يضم أداة سحرية تستطيع نقل الشخص الذي يستخدمها من مصر إلى فرنسا، وتنقلب الأمور رأسًا على عقب عندما يتم العثور على الصندوق من قبل مجموعة من الأشخاص ليجدوا أنفسهم في العاصمة الفرنسية، دون أن يفهموا ما حدث معهم، ويحاولون العودة مرة أخرى.

ويشارك في بطولة فيلم ”رمسيس باريس“ مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا من بينهم مصطفى خاطر، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، أوس أوس ومحمد سلام، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

ويعد ”رمسيس باريس“ هو العمل السينمائي الثاني للفنانة هيفاء وهبي بعد فترة طويلة من الغياب عن السينما، منذ آخر أعمالها في ”حلاوة روح“ عام 2014، والذي آثار موجة واسعة من الجدل وقت عرضه.

وشاركت في فيلم بعنوان ”أشباح أوروبا“ للمخرج محمد حماقي وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وعباس أبو الحسن، وتعرض لسلسلة من التأجيلات حتى تحديد موعد طرحه في السينمات مايو المقبل.

وفي سياق آخر؛ توجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بلقب ”أيقونة الموضة“ لعام 2022، في حفل توزيع الجوائز The EMIGALA بنسخته الثانية، الذي أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة، مساء الخميس.

ووجهت وهبي رسالة لكل السيدات في الوطن العربي، وقالت خلال تسلمها الجائزة: ”شعور كتير حلو أني استلم هذه الجائزة بالبلد اللي بحبها دبي، والتميز بالعصر الحالي وهو عصر التريند والفاشون شغلة كتير حلوة وشعور بعتز بيه“.

وأضافت: ”أقدم هذه الجائزة لكل امرأة بتحب حالها وتهتم بنفسها ولكل صبية، وبقول لها حبي وشك وحبي شعرك ولونك مثل ما أنتي، وأخص السيدة اللبنانية وأقول لها أنت حلوة وأنيقة وناجحة رغم الظروف اللي لبنان بتمر بيها“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :