-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 25-03-2022 10:02 AM     عدد المشاهدات 185    | عدد التعليقات 0

جزائري يلتهم 20 قطعة دومينو

الهاشمية نيوز - ب​حادث​ غريب قام شاب جزائري يبلغ من العمر 24 عاماً بإلتهام 20 قطعة من أحجار ال​دومينو​، وتم نقله إلى إحدى مستشفيات منطقة الأغواط.

تفاجئ الأطباء بحالة الشاب الذين نجحوا في إنقاذ الشاب وإخراج الأحجار، وشاركت مؤسسة الشهيد أحميدة بن عجيلة الإستشفائية بالأغواط، بيانًا على صفحتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، أكدت فيه بأن “الفريق الطبي إنتزع في عملية استعجالية 20 قطعة دومينو من بطن الشاب”.
وأضاف البيان أن "المريض تحسنت حالته بعد العملية"؛ كما وجّهت رسالة شكر للفريق الطبي المشارك في العملية، وإختتمت بيانها بتحذير المواطنينمن هكذا حوادث خطيرة على الصحة، قائلة: "الصحة أمانة وجب الحفاظ عليها".
إنتشر الخبر بشكل كبير عبر منصات السوشيل ميديا حيث تناقله الرواد وعبرروا عن إستغرابهم من الحادث.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :