-

فن

تاريخ النشر - 22-03-2022 09:39 AM     عدد المشاهدات 149    | عدد التعليقات 0

محمد رمضان : المشوار هينسينا الدولار

الهاشمية نيوز - مازح الفنان محمد رمضان ،متابعي حسابه على فيسبوك، حول صعود الدولار مقابل الجنيه المصري عبر صورة من كواليس مسلسله الجديد "المشوار".

ومن المقرر طرح المسلسل وهو من إخراج محمد ياسين، خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

ونشر محمد رمضان صورة له جالسا إلى جوار حقيبة عبر فيسبوك قائلا "ماهر ثقة في الله المشوار هينسينا الدولار"،ويبدو أن اسم "ماهر" هو لقبه في المسلسل الذي يشارك في بطولته الفنانة دينا الشربيني وبيومى فؤاد وعمرو عبدالجليل وشريف سلامة وحنان يوسف وندى موسى وأحمد مجدي وأحمد كمال وولاء الشريف وثراء جبيل وأحمد صفوت وأحمد سعيد عبدالغني وكارولين أنور ومن تأليف محمد فريد .

وخفضت الحكومة المصرية قيمة الجنيه المصري، الإثنين، وحركت سعر صرفه أمام الدولار الأمريكي، تزامنًا مع زيادة سعر الفائدة لامتصاص تخارج الاستثمار الأجنبي من البلاد والسيطرة على موجة التضخم العالية.

وبلغ متوسط سعر صرف الجنيه أمام الدولار 18.15 جنيه للشراء، و18.29 جنيه للبيع بدلا من بحسب بيانات البنك المركزي المصري. وذلك بدلا من 15.64 جنيهًا للشراء و15.74 جنيهًا للبيع.

وقبل 3 أيام من الاجتماع الرسمي، عقدت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصري، اجتماعًـا استثنائيًا، ورفعت سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة، وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 100 نقطة أساس ليصل إلى 9.25% و10.25% و9.75%، على الترتيب، كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 100 نقطة أساس ليصل إلى 9.75%..






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :