-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-03-2022 09:08 AM     عدد المشاهدات 374    | عدد التعليقات 0

متصرف الجيزة يجتمع بمرشحي بلدية العامرية

الهاشمية نيوز - اجتمع متصرف لواء الجيزة محمد أبو تايه الأحد بمرشحي بلدية العامرية واللامركزية للحديث عن الإجراءات التي سيتم اتخاذها يوم الاقتراع.
وقال أبو تايه إن الاجتماع جاء تأكيدا على مبدأ التشاركية مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة وممثلي البلديات واللامركزية وصولا إلى عملية انتخابية تتميز بالنزاهة والشفافية، لا سيما وأن البلديات تعتبر اللبنة الأساسية في الانطلاق نحو التنمية الحقيقية، وذلك في تصريح لوكالة بترا.
وأكد أبو تايه خلال اللقاء أهمية تطبيق إجراءات السلامة العامة، والإجراءات الأمنية ومنع التجمهر أمام مراكز الاقتراع، مشددا على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الهيئة المستقلة للانتخاب.
وأشار إلى أن عدد المترشحين لرئاسة بلدية العامرية وصل الى 8 أشخاص، فيما بلغ عدد المترشحين لعضوية المجالس البلدية بلغ 28 شخصا، في حين ترشح للامركزية 5 أشخاص، لافتا إلى أن عدد أعضاء المجلس البلدي لبلدية العامرية يتكون من الرئيس و 6 أعضاء، إضافة إلى عضو للامركزية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :