-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-03-2022 09:05 AM     عدد المشاهدات 156    | عدد التعليقات 0

حملة للتبرع بالدم لصالح مرضى السرطان

الهاشمية نيوز - نظمت مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية بمناسبة اليوم العالمي للسعادة، وبالتعاون مع أمانة عمان الكبرى، ومديرية المركز الوطني لبنك الدم التابع لوزارة الصحة، حملة "قطرة دم تساوي حياة"، للتبرع بالدم لصالح مرضى السرطان.
ولاقت الحملة التي شارك فيها عدد من الموظفين من كافة الأقسام، إضافة الى أفراد من المجتمع المحلي، اهتمام من قبل أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة وكافة كوادر موظفي الأمانة.
وأكد المؤسس التنفيذي لمؤسسة حرير نهاد الدباس، أن حملة التبرع بالدم تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية، وتعد سلوكا نبيلاً ومبادرة إنسانية لتوفير الدم لمن يحتاجه من المرضى، حيث بذلت حرير كافة الجهود بالتنسيق مع أمانة عمان الكبرى لتبرع موظفي الأمانة والموظفين من ذوي الإعاقة التي تجسد التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع.
وأوضح الدباس أن الحملة ستمتد لجميع محافظات المملكة، حيث انطلقت من مقر الأمانة الرئيسية، وحققت نجاحا مميزا من حيث عدد المتبرعين؛ حيث تم جمع مئة عينة.
وعبر المشاركون بالحملة عن سعادتهم لإنجاح هذه المبادرة التي تحمل معان نبيلة وفوائد صحية للفرد والمجتمع، ومساعدة المرضى ودعم جهود بنك الدم في توفير الدم الآمن، وتعزيز ونشر ثقافة التبرع بالدم وزيادة وعي الأفراد بأهمية رفد بنك الدم بمخزون من الوحدات التي تنقذ أرواح المرضى وتساهم في الحد من معاناتهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :