-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-03-2022 09:03 AM     عدد المشاهدات 196    | عدد التعليقات 0

ولي العهد يرعى المؤتمر الشبابي بالبحر الميت

الهاشمية نيوز - تنطلق اعمال المؤتمر الحواري الوطني الشبابي الأول 2022، اليوم الأحد، تحت رعاية ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني، في منطقة البحر الميت.

ويفتتح ولي العهد المؤتمر الذي تعقده لجنة مبادرة الحوار الوطني الشبابي في مجلس الأعيان، للحوار المباشر مع الشباب الأردني الذي يطمح لتحقيق مستقبل أفضل للأردن، وممثلين عن الحكومة ومؤسساتها المختلفة، وممثلين عن القطاع الخاص، وذلك وفق ما أوردته يومية "الرأي".

ويتيح المؤتمر مناقشة أهم القضايا التي تشغل الشباب الاردني وتتعلق بمستقبلهم، ودورهم في مواجهة تلك القضايا.

ويناقش المؤتمر من خلال جلساته التي تمتد لثلاثة ايام، تأثير الاعلام و مواقع التواصل الاجتماعي في حياة الشباب اضافة إلى تشجيع الشباب على التعليم التقني وريادة الاعمال.

ويكمل المؤتمر مناقشة الأوراق النقاشية للملك عبدالله الثاني بن الحسين، ومخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية بما يتعلق في الشباب دمج الاشخاص ذوي الاعاقة في مختلف المجالات و الانشطة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :