-

رياضة

تاريخ النشر - 17-03-2022 09:47 AM     عدد المشاهدات 154    | عدد التعليقات 0

أوباميانج: التألق سهل في برشلونة .. ونصحت ديمبلي

الهاشمية نيوز - أكد بيير إيميريك أوباميانج مهاجم برشلونة رغبة فريقه في الفوز على جالطة سراي التركي، غدًا الخميس، في إياب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وقال أوباميانج في مؤتمر صحفي الأربعاء "توقعت أن أسجل الأهداف لأنني أعمل بجد لمساعدة زملائي، وفي فريق مثل برشلونة الأمور تبدو أسهل".

وأضاف "أعتقد أننا سنواصل الظهور بمستوى قوي نظير العمل وما نقوم به في التدريبات، وأتطلع إلى مواصلة التسجيل".

وعن مركزه المفضل في الملعب أوضح "سؤال جيد، لكني لا أعرف حقًا. هنا أشعر أنني بحالة جيدة كمهاجم صريح، لكن مع آرسنال كنت أفضل على الطرف الأيسر".

وعما تعلمه من تشافي كشف "المدرب يعرف ما يمكنني القيام به، وتعلمت منه استغلال المساحات، وهذا ما فعلناه حتى الآن".

وأضاف "الكلاسيكو؟ أهم شيء مباراة الغد ضد جالطة سراي، فهي مباراة أوروبية ونعلم ما يتعين علينا القيام به للفوز".

واستكمل "كنت سعيدًا جدًا منذ وصولي، فحين تلعب لناد كبير مثل برشلونة تتوقع أن تسير الأمور بشكل جيد، والمباراة الماضية حاولت أن أجعل المشجعين يستمتعون والتقطت بعض الصور معهم".

وعن ديمبلي أوضح "هو في حالة جيدة، ورأيته يتدرب بشكل جيد وحماس كبير، وأعرفه منذ سنوات عديدة، وما أقدمه له هو الضحك، وهو سعيد ويعمل معنا".

واسترسل "أتذكر المباريات التي لعبتها في تركيا سابقا، دائما تكون مميزة بسبب الأجواء. أحترم جوميز كثيرا إذ أعرفه منذ وقت طويل، وهو شخص جيد جدًا".

وعن نصيحته لديمبلي بشأن البقاء بيّن "لقد تحدثنا قليلا، وفي النهاية سنرى ما هو قراره، أريده أن يبقى عاما أو اثنين أو أكثر".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :