-

فن

تاريخ النشر - 16-03-2022 09:44 AM     عدد المشاهدات 174    | عدد التعليقات 0

إياد نصار يقع في حب ممثلة شاركته بعمل فنّي

الهاشمية نيوز - كشف الفنان إياد نصار عند حلوله ضيفاً على برنامج “كلام في الحب”. أنه أحبّ زميلة كانت تقوم بدور البطولة أمامه في أحد أفلامه.

إذ قال: “وقعت في الحب أثناء تصوير أحد أعمالي، وشعرت أنني بحب بجد وتعلقت بالبطلة، ولكن مكنش حب حقيقي. في حالات حصلت كتير أن اتنين مثلوا مع بعض وحبوا بعض في العمل واتجوزوا بعدها. وعاشوا قصص حب ناجحة، وإحنا في الأعمال بنقدم خبرة إنسانية سواء كانت رومانسي أو دراما أو أي شكل درامي تاني”.

وأضاف نصار أنه لا يحب مشاركة حياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويكتفي فقط بنشر أعماله ونجاحاته عليها. وفقاً لما جاء في مجلة لها.

وفي سياقٍ آخر، عرض للفنان إياد نصار فيلم “11.11” من إخراج كريم أبو زيد، وتأليف ياسر عبد الباسط، وشارك في بطولته عدد من الفنانين. بينهم: إنجي المقدم، غادة عادل، محمد الشرنوبي، هند عبد الحليم، وعمر الشناوي، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً حين عرضه في دور السينما.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :