-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-03-2022 09:08 AM     عدد المشاهدات 375    | عدد التعليقات 0

دائرة الجمارك تحصل على المركز الأول في التحول إلى الحكومة الإلكترونية

الهاشمية نيوز -

حصلت دائرة الجمارك على جائزة التحول إلى الحكومة الإلكترونية التي يمنحها مركز الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز بتحقيقها المركز الأول على مستوى الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية.

وأعرب مدير عام الجمارك لواء جمارك جلال القضاة عن فخر الدائرة بحصولها على هذه الجائزة التي تأتي ضمن خطتنا الاستراتيجية من خلال تقديم خدمات جمركية إلكترونية متميزة وسريعة لمتلقي الخدمة وكذلك أتمتة جميع الإجراءات الجمركية وحوسبتها وصولًا إلى خدمات متميزة لجميع المتعاملين مع الدائرة، التي تعكس رؤية ورسالة دائرة الجمارك بالوصول إلى دائرة خالية من الأوراق والتواصل مع المراجعين إلكترونيًا.

وأضاف أن الدائرة تتبنى دائمًا كل ما هو جديد ومتطور وخصوصا في مجال الرقمنة و تكنولوجيا المعلومات الأمر الذي ينعكس ايجابًا على المراجعين، بالإضافة إلى الاستمرارية والمواصلة في خلق خدمات إلكترونية تسهم بالنهوض بالدائرة وبشكل يعزز من مكانتها وصولًا إلى أعلى المراتب على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وتسلم القضاة درع الفوز بالجائزة من نائب سمو رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز مروان جمعة، بحضور وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، وذلك تكريمًا لأداء دائرة الجمارك ودورها في التحول إلى الحكومة الإلكترونية والارتقاء بالأداء المؤسسي في منظومة الحكومة الإلكترونية.

يشار إلى أن الجائزة تأتي استجابة للتوجيهات الملكية السامية في تقديم خدمات حكومية ميسرة للمواطنين، وتحفيز المؤسسات الحكومية على تحسين وتطوير خدماتها الإلكترونية وتعزيز التنافس الإيجابي وتكريس ثقافة التميز الإلكتروني والارتقاء بمشروع التحول الإلكتروني.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :