-

فن

تاريخ النشر - 14-03-2022 09:32 AM     عدد المشاهدات 169    | عدد التعليقات 0

روبي تبدي إعجابها بنجل خالد النبوي .. فماذا قالت؟

الهاشمية نيوز - أبدت الفنانة روبي إعجابها بالممثل الشاب نور النبوي، نجل الفنان خالد النبوي، وأدائه في مسلسل “نقل عام”، وذلك من خلال منشور لها على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام”.

حيث علقت روبي على مشهد من المسلسل ظهر فيه نور يتحدث عن جمالها، وفي الأحداث يحكي “سيد” لأخته عن فتاة معجب بها ويريد الزواج منها، وعندما تسأله عن شكلها يقول “حلوة دي قمر قمر، حاجة كده شبه روبي”، وقد أعادت روبي نشر الفيديو وكتبت موجهة رسالة لنور النبوي قائلة: “والله يا نور أنت لو كبير شوية كنت جيت أنا خطبتك”.

يشار إلى أن نور النبوي جسد خلال أحداث مسلسل “نقل عام” دور ابن محمود حميدة الذي يحلم أن يصبح لاعب كرة محترفاً، ليساعد أسرته على ظروف المعيشة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :