-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-03-2022 09:01 AM     عدد المشاهدات 134    | عدد التعليقات 0

الخرابشة: أزمة كورونا لم تطوى بعد

الهاشمية نيوز - علق وزير الصحة الأسبق سعد الخرابشة حول ‏التقرير الأسبوعي الأخير الذي نشرته وزارة الصحة لوباء كورونا للفترة بين ٥-١١ أذار.

وجاء في تعليقه أن نتائج التقرير تبين مدى تدني عدد الحالات المكتشفة مقارنة مع الأسبوع السابق وهذا التدني غير حقيقي.
وعزا الخرابشة ذلك انه عائد لتدني عدد العينات المخبرية المفحوصة عما كانت عليه في الأسبوع السابق بينما نسبة الإيجابية بلغت 22% وهي أعلى من الأسبوع السابق بحوالي درجتين مئويتين.

أما فيما يتعلق بنسبة الإماتة المئوية من العدد الكلي للحالات ومن عدد الحالات المدخلة للمستشفيات قال الخرابشة إنها ارتفعت وعدد جرع اللقاح المعطاة انخفضت.

وتساءل الخرابشة هل حقاً طوينا أزمة كورونا؟!!
ليجيب بأنه ليس بعد والمطلوب تنشيط وتسريع عملية التطعيم وخاصة للجرعة الثانية والثالثة وحث الناس على الإستمرار بالتقيد بالإجراءات الوقائية الضرورية جنباً إلى جنب مع الإجراءات التخفيفية التي اتخذتها الحكومة لإنعاش الإقتصاد والإحجام عن بث التطمينات الزائفة للمواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :