-

رياضة

تاريخ النشر - 13-03-2022 09:55 AM     عدد المشاهدات 239    | عدد التعليقات 0

هاري كين يعادل رقم روني القياسي في البريميرليج

الهاشمية نيوز - أنهى فريق مانشستر يونايتد الشوط الأول من مباراته الجارية حاليًا أمام ضيفه توتنهام هوتسبير متقدمًا (2-1)، في اللقاء المقام على ملعب أولد ترافورد، في قمة لقاءات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح كريستيانو رونالدو التسجيل في الدقيقة 12 لمانشستر يونايتد، وعدل هاري كين النتيجة لتوتنهام في الدقيقة 35، قبل أن يمنح رونالدو التقدم من جديد للشياطين الحمر في الدقيقة 38.

وبحسب أرقام "سكواكا"، سجل كين هدفه رقم 177 في البريميرليج ليعادل رقم فرانك لامبارد، ولا يتفوق عليه في قائمة الهدافين التاريخيين للبطولة حاليًا سوى 4 لاعبين وهم: ألان شيرر (260) وواين روني (208) وأندي كول (187) وسيرجيو أجويرو (184).

كما عادل كين الرقم القياسي لواين روني، كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ البريميرليج خارج ملعبهم، بتسجيل 94 هدفًا في 138 مباراة، بينما سجل روني أهدافه في 243 مباراة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :