-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 10-03-2022 11:47 AM     عدد المشاهدات 192    | عدد التعليقات 0

موسكو : : هدف الأبحاث البيولوجية للبنتاغون نقل الجراثيم عن طريق الطيور من أوكرانيا إلى روسيا

الهاشمية نيوز - أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن وثائق اكتشفت، أظهرت أن الجانب الأمريكي خطط لنقل أعمال على مسببات الأمراض للطيور والخفافيش والزواحف إلى أوكرانيا عام 2022.
ولفتت الوزارة إلى ان المعلومات التفصيلية المتعلقة بتنفيذ الولايات المتحدة في أوكرانيا مشروعا لدراسة انتقال الفيروسات عن طريق الطيور البرية المهاجرة بين أوكرانيا وروسيا والدول المجاورة الأخرى كانت ذات أهمية خاصة.
وذكرت وزارة الدفاع الروسية أن الغرض من هذا البحث البيولوجي وغيره من الأبحاث البيولوجية الممولة من قبل البنتاغون في أوكرانيا يتمثل في إنشاء آلية للانتشار السري لمسببات الأمراض الفتاكة.
وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، إيجور كوناشينكوف، خلال إحاطة إعلامية: "المختبرات البيولوجية الأمريكية التي تم إنشاؤها وتمويلها في أوكرانيا، أجرت تجارب على عينات من فيروس كورونا"، مشيرا إلى أن "الهدف من الأبحاث البيولوجية التي مولها البنتاجون في أوكرانيا كان إنشاء آلية لانتشار مسببات الأمراض الفتاكة".
وأفادت الوزارة بأنها تعتزم في المستقبل القريب نشر حزمة جديدة من الوثائق الواردة من الموظفين الأوكرانيين في المعامل البيولوجية وتقديم نتائج فحصهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :