-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 08-03-2022 10:20 AM     عدد المشاهدات 161    | عدد التعليقات 0

بريطاني يتقاضى المال مقابل الوقوف في الطابور .. وزبائنه أغنياء ومسنون

الهاشمية نيوز - يعمل بريطاني في الثلاثين من عمره في وظيفة حرة غريبة من نوعها، إذ يقدم خدمة "الوقوف في الطابور" بدلا من اللذين لا يستطيعون ذلك، أو لا يرغبون في الوقوف طالما أنهم يمكنهم استئجار من يفعل ذلك.

ويقول الشاب فريدي بيكيت من فولهام في المملكة المتحدة، إنه يقف في الطابور بدلا من الأغنياء اللذين لا يحبون الانتظار لساعات طويلة في الطوابير لشراء بعض الأشياء مثل التذاكر على سبيل المثال.

ويتقاضى الشاب 20 جنيها (26 دولارا أمريكيا) في الساعة الواحدة مقابل عمل بلا أي جهد، لكنه مقابل بسيط يدفعه الأغنياء مقابل التخلص من ملل الوقوف في الطابور لساعات طويلة، أو حفاظا على أوقاتهم الثمينة!.

وبعض زبائن الشاب أيضا مسنون غير قادرون على الوقوف في الطابور لأسباب صحية، وهو يرى أن المبلغ الذي يتقاضاه مناسب للجهد الذي يبذله.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :