-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 04-03-2022 04:06 PM     عدد المشاهدات 331    | عدد التعليقات 0

ساعة خدمات مسجلة بإسم رئاسة الوزراء تثير الجدل

الهاشمية نيوز - اكد النائب محمد السعودي رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب انه خاطب ديوان المحاسبة لمعاينة موقع محاذي لقصر رئيس وزراء اسبق في عبدون عبارة عن موقف سيارات وهنجر مزود بخط كهرباء على نفقة رئاسة الوزراء ويوجد في الموقف الذي يعتدي على الشارع العام مكيف ويقوم المواطنين بشحن مركباتهم واستهلاك الكهرباء جراء تشغيل الاضاءة في الهنجر على مدار الساعة.
وعرض فيديو يتحدث فيه شخص عن وجود موقف سيارات ومزود بمظلة وغرفة “هنجر” مزودة بخط كهرباء يتم استخدامها من قبل المجاورين لقصر رئيس الوزراء الاسبق لشحن مركباتهم .
وتسائل النائب السعودي عن الكلفة التي تتكبدها الخزينة جراء هذا الاستهلاك الجائر للكهرباء من هذا الموقع ، حيث اشار الى ان ساعة الخدمات مسجلة بإسم رئاسة الوزراء.
وقال انه سيتم مراجعة استهلاك ساعة الكهرباء ومطالبة رئيس الوزراء المشار اليه لتسديد قيمة الاستهلاك طوال الفترة الماضية والتي تمتد لسنوات عديدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :