-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-03-2022 09:52 AM     عدد المشاهدات 151    | عدد التعليقات 0

فتح المتاحف مجانا الأربعاء احتفاء بيوم مدينة عمّان

الهاشمية نيوز -

قرّرت أمانة عمّان الكبرى أن يكون دخول المواطنين مجانا يوم الأربعاء إلى المتاحف الآتية (متحف الأطفال في حدائق الحسين، متحف الدبابات الملكي، متحف السيارات الملكي، متحف الأردن، متحف الحياة البرلمانية)، وذلك ضمن برنامج فعاليات الأمانة بيوم المدينة الذي تم اعتماد الثاني من آذار موعدا للاحتفاء به.

ويأتي إعلان فتح المتاحف المشار إليها مجانا ليوم الأربعاء، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية القائمة على إدارة المتاحف.

وأضاءت أمانة عمّان الكبرى، الثلاثاء، عددا من معالم العاصمة، بهذه المناسبة العمّانية ومنها جبل القلعة، والمدرج الروماني، بالإضافة لإنارة جسر عبدون المعلق، ومبنى أمانة عمّان الرئيسي في رأس العين، ومجمع دوائر أمانة عمّان في العبدلي.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :