-

فن

تاريخ النشر - 28-02-2022 09:59 AM     عدد المشاهدات 187    | عدد التعليقات 0

أصالة: منية حياتي أغني في الشام

الهاشمية نيوز - وصفت أصالة احساسها قبل صعودها على مسرح حفلها بـ القرية العالمية. بهذه الكلمات “بحب اللبس يلي بلبسه والرواق يلي بكون فيه طول النهار ما بكون حاسة stress”.


معبرة عن اشتياقها لجمهور دبي. وعن حبها للغناء على هذا المسرح.

حيث اختارت إطلالة سبور شيك. من توقيع نيكولا جبران. وقالت أنها تحب هذه الملابس لأنها تشعر أنها cool. كونها ترتدي بنطلون والحذاء الذي يناسب كل يوم وأي طلعة من المنزل.

و تعليقاً على صورتها مع شقيقها أنس نصري على يمينها. وفائق حسن زوجها على يسارها قالت “أنس دائما معي. وأنا دائماً مع أنس. نحن دائما مجموعة نحن شلّة”.

ولفتت إلى أنها متحمسة لاحياء حفل لها بالعراق قائلة: “كثير مشجعة أعمل حفلة بالعراق. وانشالله تكون قريبا وهناك عروض كثيرة. وسنختار منها الأنسب كونها ستكون الزيارة الأولى لي للعراق”.

وحول اشتياقها للغناء في سوريا قالت: “طبعا جدا وهذا أكثر شيء أشتاق له. يعني أمنية حياتي أن أغني بالشام وفي أي منطقة بسوريا”.

وأضافت: “لا يمكنني أن أعدكم أن أكون بسوريا. بل أتمنى أن أكون قريباً بسوريا انشالله “.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :