-

فن

تاريخ النشر - 27-02-2022 09:21 AM     عدد المشاهدات 393    | عدد التعليقات 0

ديمة الجندي: أنا مهمومة!

الهاشمية نيوز - سئلت الممثلة السورية ديمة الجندي عن إطلالاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت أكثر جرأة من السابق. وردّت على السؤال في حديث لـ "لها"، موضحة السبب وقائلةً: "أظن أن السبب يكمن في أن الـ "سوشيال ميديا" لم تكن راسخة سابقاً كما هي عليه الآن، فما أرتديه في إطلالاتي عبر حساباتي ألبسه في حياتي اليومية".

وتابعت: "ولكن ربما زاد عدد الإطلالات لأن الظروف تحتّم ذلك. ولكنني أحرص على عدم الاستعراض في كل الحالات، فأصرّ على الطبيعية في صوري من دون مبالغة لناحية الشعر والمكياج والأكسسوارات. وأضافت ضاحكةً: "لعلي أقل مَن يستخدم برنامج "فوتوشوب".

كذلك، تحدّثت الجندي عن ابنتها الوحيدة تيا التي باتت شابة بفوصفتها بهذه الكلمات: "تيا من البنات اللواتي أتمنى لكل أم وأب أن يكون عندهما مثلها. أنا وهي أكثر من أم وبنت، نحن صديقتان ورفيقتان ونتكلم معاً في كل شيء ونأخذ آراء بعضنا البعض في كل موضوع. هي الآن في صدد السفر لمتابعة دراستها، ولذلك أنا مهمومة. هي "مُرضية" على الصعد كافة.

كما كشفت عن نظرتها للزواج بعد الطلاق، فقالت: "خوض تجربة زواج سابقة لفترة طويلة، إضافة إلى التقدّم في العمر، يفرضان متطلبات مختلفة عن السابق. ولكن بشكل عام أنا أحب الاستقرار والأسرة وجوّها، إلّا أن أحداً لم يسرق قلبي. تيا لا تريدني أن أظل عزباء، إذ لا تحبّذ بقائي وحيدةً، بخاصة حين سفرها".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :