-

رياضة

تاريخ النشر - 25-02-2022 10:52 AM     عدد المشاهدات 208    | عدد التعليقات 0

تأهل إشبيلية وأتالانتا ولايبزيج لدور ال16 بالدوري الأوروبي

الهاشمية نيوز - حجزت فرق إشبيلية وبورتو وأتالانتا ولايبزيج مقاعدها في الدور الـ16 بالدوري الأوروبي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس.

ورغم خسارته في زغرب أمام دينامو بهدف إيابا الليلة، لكن إشبيلية الإسباني تأهل للدور التالي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-3) بعدما كان قد تفوق ذهابا (3-1).

جاء الهدف الوحيد لدينامو في لقاء الإياب الليلة، عن طريق ميسلاف أورسيتش من ركلة جزاء في الدقيقة (65).

وبعد الفوز ذهابا على لاتسيو (1-2)، كرر بورتو الفوز على الفريق الإيطالي بنفس النتيجة إيابا في معقله، ليتأهل إلى الدور التالي عن جدارة.

وكان لاتسيو البادئ بالتسجيل عن طريق تشيرو إيمبولي في الدقيقة (19)، لكن بورتو رد بالتعادل عن طريق مهدي تريمي في الدقيقة (31)، قبل أن يحرز ماتيوس أوريبي هدف الفوز في الدقيقة (68).

وأقصى لايبزيج الألماني ريال سوسيداد من المسابقة بتكرار الفوز إيابا (1-3) ويتأهل بمجموع المبارتين (5-3).

وافتتح ويلي أوربان التسجيل للايبزيج في الدقيقة (39)، وأضاف أندريه سيلفا الهدف الثاني (59) قبل أن يقلص مارتين زوبيميندي النتيجة (67).

وأحرز إيميل فورسبيرج الهدف الثالث للفريق الألماني في الدقيقة (89).

وفاز أتالانتا الايطالي على مضيفه أولمبياكوس اليوناني (0-3) إيابا ليتأهل إلى الدور التالي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (5-1).






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :