-

فن

تاريخ النشر - 25-02-2022 10:37 AM     عدد المشاهدات 203    | عدد التعليقات 0

تيسير فهمي تطلب من متابعيها الدعاء

الهاشمية نيوز - أصيبت الفنانة تيسير فهمي بفيروس كورونا، وطالبت متابعيها بالدعاء، معلنة على صفحتها الشخصية على فيس بوك: "ممكن تدعولي.. عندي كورونا وتعبانة جدا".

وأعلنت الفنانة تيسير فهمي، في نوفمبر الماضي، وفاة شقيقها عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، ويأتي ذلك بعد وفاة شقيقتها في شهر فبراير الماضي بعدما تعرضت لأزمة صحية وتدهورت حالتها إلى رحلت عن عالمنا.

يذكر أن الفنانة تيسير فهمي أعلنت اعتزالها الفن في عام 2013، وذلك في لقاء لها في أحد البرامج، وقررت الاستقرار مع زوجها في أمريكا، وأصبحت تأتي إلى مصر في زيارات قليلة، وهذا ما جعلها تفضل العيش في هدوء، وقد تسلمت وسام مدينة سياتل عن أفضل ممثلة للجاليات العربية وذلك في عام 2008.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة تيسير فهمي كان مسلسل "بفعل فاعل" قبل حوالي 9 سنوات، وتحديدا عام 2012، إخراج تيسير عبود، تأليف منى رجب، بطولة تيسير فهمي، ياسر جلال، رجاء الجداوي، طارق لطفى، ميرنا وليد، تامر هجرس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :