-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 24-02-2022 09:09 AM     عدد المشاهدات 1139    | عدد التعليقات 0

الأوبئة : نهاية الموجة الرابعة قبيل رمضان

الهاشمية نيوز - توقع عضو اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة الدكتور بسام حجاوي انتهاء موجة كورونا الرابعة الحالية قبيل شهر رمضان المبارك.

و أوضح في حديث متلفز أن ذروة الموجة الرابعة كانت في الأسبوع الثاني من شباط الحالي،وشهدت تسجيل نحو 23 ألف إصابة يوميا بكورونا، وأكثر من 30% نسبة إيجابية الفحوصات.

وأشار الى أنه بدأت الأرقام في الأسبوعين الفائت والحالي بالانخفاض تدريجيا ، مضيفا أنه لأول مرة منذ الموجتين الثالثة والرابعة انخفض أعداد مرضى كورونا في المستشفيات إلى أقل من ألف مريض، إضافة إلى انخفاض الحالات النشطة في العزل المنزلي.

وبين أنه تم تسجيل 135 ألف إصابة كورونا في أسبوع الذروة، مقارنة مع 116 ألف إصابة في الأسبوع الفائت، متوقعا أن لا نتجاوز 100 ألف إصابة في الأسبوع الحالي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :