-

رياضة

تاريخ النشر - 18-02-2022 09:57 AM     عدد المشاهدات 192    | عدد التعليقات 0

إشبيلية يفوز علي دينامو زغرب بثلاثية .. وفوز أتالانتا وبورتو ضمن مباريات الدوري الأوروبي

الهاشمية نيوز - إشبيلية يفوز علي دينامو زغرب بثلاثية.. وفوز أتالانتا وبورتو ضمن مباريات الدوري الأوروبي،وفي الدور الأول من دور الـ16 من الدوري الأوروبي ، انتصر إشبيلية الإسباني على دينامو زغرب الكرواتي 3/1وفاز أتالانتا الإيطالي على أولمبياكوس اليوناني 2-1 ، وتغلب بورتو البرتغالي على لاتسيو الإيطالي بنفس النتيجة ، وتعادل لايبزيج الألماني 2/2 مع ريال سوسيداد الإسباني.

واتسمت المباراة بالإثارة منذ الدقيقة الأولى حيث سجل بيتيس هدفا مبكرا في الدقيقة الثامنة عن طريق جيدو رودريجيز قبل أن يحرز زميله ويليان خوسيه الهدف الثاني في الدقيقة 18،وسرعان ما عاد زينيت إلى التعادل بعد أن سجل عن طريق أرتيم جوبا ومالكولم دي أوليفيرا في الدقيقتين 25 و 28 ، لكن أندريس جواردا سجل جو منح بيتيس التقدم مرة أخرى ، محرزًا الهدف الثالث للأندلس في الدقيقة 41.

افتتح لوكسمبورجر سيباستيان تيل التسجيل لشريف في الدقيقة 43 ، فيما سجل المالي أداما تراوري الهدف الثاني في الدقيقة 83 ليمنح مولدوفا التقدم في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا،قدم قائد شرطة مولدوفا تيراسبول مفاجأة مفاجئة بفوزه على ضيفه البرتغالي أتلتيكو براغا 2-0،فاز إشبيلية بفارق ضئيل على دينامو زغرب 3/1 ، ويقترب الفريق الإسباني من التأهل إلى الدور التالي من المسابقة ، ويحافظ على سجله بـ 6 انتصارات. وأدرك ميسلاف أورسيتش التعادل لصالح دينامو زغرب في الدقيقة 41. .

سجل النجم الكرواتي المخضرم إيفان راكيتيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 13 لصالح إشبيلية ، لكن ميسلاف أورسيتش تعادل لصالح دينامو زغرب في الدقيقة 41 ، الشوط الأول ، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ، واتخذ بورتو خطوة جيدة وخسر. ليتأهل لاتسيو 2-1 إلى دور الـ16. وجاءت المبادرة من لاتسيو وسجلت الهدف الذي وقع عليه ماتيا زكاني في الدقيقة 23. وتعادل توني مارتينيز لبورتو في الدقيقة 37. وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني للبرتغال في الدقيقة 49.

وتقدم أولمبياكوس في الدقيقة 16 بهدف مذهل من البرازيلي تيكينيو سواريز ، لكن أتالانتا رد بهدفين من الألباني بيرات ديميسيتي في الدقيقتين 61 و 63. بالتعادل 1/1 ، تقدم سوسيداد عبر روبن لو نورمان في الدقيقة 9 ، بينما تعادل الفرنسي كريستوف نكونكو مع لايبزيغ في الدقيقة 31،واستمر الشغف باللعبة في الشوط الثاني ، حيث أعاد ميكيل أويار سابال التقدم لسوسيداد بضربة جزاء في الدقيقة 64 ، لكن السويدي إميل فورسبيرج عاد مجددًا في الدقيقة 82 ، وأدرك لايبزيغ التعادل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :