-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 18-02-2022 09:17 AM     عدد المشاهدات 202    | عدد التعليقات 0

وزيرة الثقافة تلتقي الفعاليات الثقافية في لواء الرويشد

الهاشمية نيوز - قالت وزيرة الثقافة هيفاء النجار، إن مكتبة بلدية الرويشد سيتم إعادة تأهليها بالمشاركة مع الجهات المعنية، خلال 30 يوما بهدف تعزيز الحركة الثقافية في اللواء.

وأضافت خلال جولتها اليوم الخميس في لواء الرويشد، ولقائها الفعاليات الثقافية في محافظة المفرق إننا نهدف إلى تفعيل العمل الثقافي في كافة محافظات وألوية المملكة، مشيرة إلى أن الحكومة تعمل بتشاركية لتحقيق التنمية الشاملة، والتي تشمل الجوانب التنموية والاقتصادية والثقافية.

وأكدت النجار أنه سيصار إلى تنفيذ مشاريع وزارة الثقافة، وفق جدول زمني محدد، داعية إلى تفعيل مبدأ المساءلة حيال الاخلال بعملية التنفيذ، والتأخير بالإنجاز والعمل. واستعرض مدير ثقافة المفرق فيصل السرحان احتياجات لواء الرويشد في الجانب الثقافي، والتي شملت مشروعات تنموية وثقافية، ووضع إطار عملي للارتقاء بالحركة الثقافية، وتفعيل الهيئات الثقافية، واستحداث منتدى ثقافي لإبراز الطاقات الموجودة في اللواء، وإعادة تأهيل المكتبة، والوقوف على الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع الثقافي.

وتحدث عدد من رؤساء الجمعيات الثقافية في المحافظة عن أبرز احتياجات القطاع الثقافي، والمعيقات التي تحول دون تطوره.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :