-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 17-02-2022 06:59 PM     عدد المشاهدات 298    | عدد التعليقات 0

حمد بن جاسم يكشف سرا خطيرا عن وفاة عرفات

الهاشمية نيوز - قال رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، إن الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات "قتل على أيدي أشخاص مقربين منه".
وأوضح آل ثاني، في مقابلة نشرتها صحيفة القبس الكويتية، أنه "قبل أشهر عدة من مرضه (ياسر عرفات)، عقد في مكتبي بالدوحة لقاء حضرته شخصيات فلسطينية، وممثلون عن الجانب الإسرائيلي، وناقشنا الآليات كافة التي سيتمكن خلالها عرفات من الخروج سالما من الأزمة إلى خارج فلسطين".
وأضاف رئيس الوزراء السابق: "بعد مرور وقت قصير، أعلنت الأطراف التي اجتمعت معها، أنه لا حاجة للاستمرار في نقاش القضية".
وتابع وزير الخارجية القطري السابق بالقول إنه "بعد 3 أشهر تفاجأنا بأن عرفات مريض، وتوفي لاحقا".
وشدد ابن جاسم على أن "التغير المفاجئ على صحة عرفات يدل على أن هناك شيئا ما يحاك له، وربما كان هناك من أعطاه شيئا ما من أجل القضاء عليه".
وقال خلال حديثه مع الصحيفة الكويتية إن "هذه حقيقة.. ياسر عرفات قُتل بالتأكيد ومن أشخاص حوله".
وتوفي الزعيم الفلسطيني عرفات في 11 تشرين الثاني/ نوفمبر 2004 عن عمر ناهز الـ75 عاما، إثر تدهور سريع في حالته الصحية، بعد حصاره من قوات الاحتلال الإسرائيلي لعدة أشهر



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :